ساوثجيت يواصل التسلح بالشباب

يواصل جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، اختيار لاعبين شباب يستطيعون التأقلم على أساليبه وخطط لعبه، مع تطلعه للاستفادة من الأداء القوي في مونديال روسيا.

وقال ساوثجيت، الذي قاد تشكيلة عديمة الخبرة تقريبا إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل مواجهة إسبانيا، السبت المقبل، في دوري الأمم، إنه يخطط لمواصلة سياسة ترقية اللاعبين من منتخبات إنجلترا للشباب.

وأضاف ساوثجيت، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "شاهدنا لاعبين مختلفين على مدار السنوات الماضية وقررنا، بسبب الطريقة التي نرغب في اللعب بها، ونوعية اللاعبين الذين نريد العمل معهم".

وأضاف المدرب السابق لمنتخب تحت 21 عاما "لن نعود للاعبين الذين جاءوا إلى هنا من قبل، ورأيناهم عن كثب. لذلك المجموعة التالية التي سننظر إليها، ستكون على الأرجح من أعمار أصغر".

وتعين على ساوثجيت أيضًا، البحث عن خيارات أصغر سنا، بعدما أعلن المدافع جاري كاهيل والمهاجم جيمي فاردي، اعتزال اللعب الدولي الأسبوع الماضي.

وفازت إنجلترا بكأس العالم تحت 20 عاما وكأس العالم تحت 17 عاما، وبطولة أوروبا تحت 19 عاما في العام الماضي، ويواصل ساوثجيت الضغط من أجل منح بعض هؤلاء اللاعبين، فرصة اللعب بشكل منتظم في الدوري الإنجليزي.

وستلعب إنجلترا بدون الثنائي المصاب آدم لالانا ورحيم سترلينج، في مباراة إسبانيا إضافة لمواجهة ودية ضد سويسرا باستاد كينج باور، الثلاثاء القادم.

Facebook Comments

Comments are closed.