بابل: الحشد الشعبي يطلق حملة "حشدنا إنساني" لإيصال الماء الصالح للشرب للبصرة

اطلق مكتب الحشد الشعبي في محافظة بابل، الاربعاء، حملة لايصال الماء الصالح للشرب لمحافظة البصرة وتحت عنوان "حشدنا إنساني".

وقال المكتب في بيان له، ان " مكتب بابل التابع لهيئة الحشد الشعبي في المحافظة اطلق، اليوم، حملة لايصال الماء الصالح للشرب لمحافظة البصرة تحت عنوان حشدنا إنساني".

واضاف المكتب ان "المكتب استنفر الجهود والطاقات المتاحة وبالتعاون مع حملات الدعم اللوجستي في المحافظة لإيصال المياه الصالحة للشرب عن طريق تسيير الحملة التي تتكون من العشرات من الحوضيات والعجلات المحملة لقناني المياه الى عدد من المناطق في محافظة البصرة التي تعاني من شحة وتلوث المياه في المحافظة".

واشار الى ان "هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التي تقوم بها هيئة الحشد في بابل لتوفير المياه الصالحة للشرب لمواطني عدد من مدن ومناطق محافظة البصرة وبإشراف مباشر من هيئة الحشد".

ووجه نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، اول امس الاثنين، بإرسال قافلة كبيرة من الدعم اللوجستي والجهد الهندسي الى محافظة البصرة للمساهمة في اغاثتها من أزمة المياه.

يذكر ان اللواء 13 في الحشد الشعبي شارك في حملة انقاذ أهالي محافظة البصرة وذلك بإرسال الجهد الآلي الثقيل للمشاركة في صيانة محطات تصفية المياه وكري الأنهار.

Facebook Comments

Comments are closed.