باسم قاسم : مباراتنا مع الاتحاد الجزائري في البطولة العربية صعبة

أكد مدرب القوة الجوية، باسم قاسم، السبت ، أن الخسارة في المباراة الأولى أمام اتحاد العاصمة الجزائري ستصعب مهمة الفريق في مباراة الإياب بدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وتابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / إن "خسارة القوة الجوية في المباراة الأولى على أرضنا وبين جماهيرنا، وهذا الأمر سيصعب مهمتنا بشكل اكبر خاصة أمام فريق مثل اتحاد العاصمة الجزائري".

واوضح بالقول، "في المباراة الأولى لم أكن مدرباً لفريق القوة الجوية، لكني كنت مدرباً قبل موسمين قدت الفريق للحصول على كأس الاتحاد الأسيوي للمرة الثانية على التوالي وكذلك حصد درع الدوري العراقي الممتاز".

وأضاف، "استلمت قيادة المنتخب الوطني منذ الأول من أيلول الجاري، خضنا معسكراً تدريبياً في تركيا لمدة ستة أيام واليوم نتواجد في الجزائر"، مؤكداً بأنه "مطالب بإعادة توازن القوة الجوية والعودة الى سكة الانتصارات".

وتابع أن "المهمة لا تخلو من الصعوبة مع فريق تسبب بقلقنا، خاصة بعد تأكيد غياب لاعبين مهمين وفي مركز واحد وهو مركز الليبرو، لان الكرواتي سيباستيان تعرض للإصابة واللاعب سامال سعيد انتقل إلى نادي آخر".

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب" 5 جويلية 1962" في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الاحد.

وخسر القوة الجوية في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 والتي احتضنها ملعب كربلاء الدولي في الثامن من آب الماضي.

Facebook Comments

Comments are closed.