كابادي الديوانية يتوج بطلا لبطولة العراق للناشئين

فلاح خابط / المنسق الاعلامي للعبة

توج نادي الديوانية الرياضي بطلا لبطولة العراق لفئة الناشئين بعد تغلبه على نادي مصافي الجنوب من محافظة البصرة في البطولة التي احتضنتها قاعة الإسكان في مدينة الديوانية.

وقال حسام عبد مسلم رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي للكابادي أن البطولة اشترك فيها تسعة أندية تمثل مختلف محافظات العراق وهي الديوانية ومصافي الجنوب من البصرة وداموك من واسط والجماهير من كربلاء المقدسة والخالص من ديالى والكاظمية من بغداد فضلا عن أندية الدغارة والشامية ومنتدى شباب الإسكان مستضيف البطولة .

وأضاف مسلم أن" الفرق المشاركة قسمت إلى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى أندية الديوانية ومصافي الجنوب وداموك والخالص والكاظمية".

فيما ضمت المجموعة الثانية أندية الجماهير والشامية والدغارة ومنتدى شباب الإسكان حيث تأهل فريقين من كل مجموعة من الأولى الديوانية ومصافي الجنوب وتأهل من الثانية منتدى شباب الإسكان والدغارة فيما تأهل للمباراة النهائية فريقا الديوانية ومصافي الجنوب.

وزاد مسلم أن الترتيب النهائي للفرق المشاركة الديوانية أولا ومصافي الجنوب ثانيا ومنتدى شباب الإسكان والدغارة مناصفة على المركز الثالث.

موضحا أن المباراة النهائية التي أدارتها بنجاح لجنة الحكام حيث أدار المباراة بنجاح الحكم الدولي عبد الحسين كريم رئيس لجنة الحكام وعضو الاتحاد العراقي للكابادي والحكام علي سلام وامجد ماجد وفيصل حمد وأحمد صبحي وميثم عباس ومصطفى خالد  وحيدر حسن مانع الذين كانوا ومازالوا سر نجاح جميع البطولات التي اقامها الاتحاد العراقي المركزي للكابادي وانتهت المباراة بفوز الديوانية على مصافي الجنوب بنتيجة (40/21) .

وختم مسلم حديثه بالشكر لكل اعضاء الاتحاد العراقي وإلى رؤساء وأعضاء اللجان في الاتحاد لمساهمتهم الكبيرة في نجاح هذه  البطولة وتواجدهم في ساعات متأخرة من الليل لتهيئة وتوفير متطلبات البطولة من أجل انجاحها.

Facebook Comments

Comments are closed.