رومينيجه: لن نعقد الصفقات من أجل إسعاد الجماهير

أثنى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، على الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق البافاري، عقب الانطلاقة المثالية لإف سي هوليوود، هذا الموسم.
ونجح البايرن في تحقيق لقب السوبر الألماني، قبل أن يعبر للدور الثاني بكأس ألمانيا، بالإضافة للفوز في أول جولتين بالبوندسليجا.
وقال رومينيجه، في تصريحات لقناة بايرن ميونخ الرسمية: "كان من المهم أن نبدأ الموسم بهذه القوة؛ لإثبات أننا نشعر بالحماسة ونسعى جاهدين للحصول على موسم رائع ينتهي باقتناص البطولات".
وأضاف: "الفريق يبدو في أفضل حال، يمكنك رؤية الأمور التكتيكية من مواجهة شتوتجارت، أعتقد أنها مباراتنا الأفضل في الموسم حتى الآن، نحن واثقون في أن الموسم الحالي سيكون رائعًا".
وتابع: "أنا أحب طريقة كوفاتش في العمل، إنه يشع الكثير من العواطف، كما يجيد التحدث إلى اللاعبين بوضوح وصراحة، وأعتقد أن ذلك خير دليل على أننا تعاقدنا مع المدرب الصحيح".

وواصل: "البوندسليجا؟ ربما يبدو الأمر وأن المنافسة سهلة، لكننا نملك فريقا جيدا مع مدير فني رائع، والأجواء في العموم ستساعد بايرن، بالإضافة إلى ذلك، نهدف إلى تحقيق أشياء رائعة في دوري الأبطال هذا الموسم".
وتطرق رومينيجه للحديث عن عقد صفقات ضخمة، موضحًا: "لا أعرف إن كان ذلك ضروريًا أم لا، الشراء لجعل الجمهور سعيدًا أمر لا يساعد، لدينا فريق رائع واللاعبين يحضون بثقتنا الكاملة".
وبسؤاله عن وضع البوندسليجا وسط خريطة الدوريات الخمس الكبرى، أجاب: "نحن نحاول خلق ثقافتنا الخاصة، لذا لن يكون الأمر سهلاً، لقد قرات أن الرابطة ستخضع لإصلاح هيكلي".
وأردف: "هذا نهج جيد، لتلبية المتطلبات بطريقة مبتكرة وحديثة، ولكن في نهاية اليوم، سيكون من المهم أن نتبع جميعا كلامنا بالعمل".
وأتم: "تقنية الفيديو؟ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قام بعمل عظيم في كأس العالم، فالتفاعل بين الإستوديو حيث يجلس حكم الفيديو والحكم في الملعب كان جيدًا، ولا بد من تطوير هذا التفاعل، هذه التقنية ستجعل اللعبة أكثر جدية وأكثر عدلاً".

Facebook Comments

Comments are closed.