امانة بغداد توضح سبب اغلاق طريق محمد القاسم

أصدرت امانة بغداد، الخميس، توضيحا بشأن اغلاق طريق محمد القاسم لمدة شهرين، مؤكدة انها ستعمل على فتح عدد من الطرق الفرعية.

وقالت مديرية العلاقات والإعلام للامانة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إن "أمانة بغداد وبالتعاون مع الشركة المنفذة لأعمال صيانة طريق محمد القاسم باشرت اعمال صيانة الجزء المتضرر من المجسر ومعالجة المقطع الذي تفاقم فيه الخلل والممتد من القطن الطبي بإتجاه منطقة الباب المعظم بمسافة (500) م".

وأضافت المديرية، أن "امانة بغداد اتفقت مع مديرية المرور العامة وقيادة عمليات بغداد على استعمال مسار عكسي ضمن مجسر محمد القاسم بعد وضع الحواجز الكونكريتية والعلامات المرورية والمطبات الصناعية ورفع السياج الواقي وعمل تحويلة جانبية من قبل دائرة المشاريع".

وتابع، أن "الامانة ستعمل ايضاً على فتح عدد من الطرق الفرعية بإتجاه منطقتي الوزيرية وشارع المغرب لتقليل الزخم المروري عن المجسر"، مبينة أن "الشركة المنفذة تعمل على اصلاح الزحوف ضمن (28) مقطعاً تتفاوت فيها مسافات الزحف، وأن المواد المستوردة من شركة (MAURER SE ) الألمانية المتخصصة لإبدال مساند الارتكاز المتضررة وصلت".

واعلنت مديرية المرور العامة، امس الاول الثلاثاء، عن قطع جانب واحد من طريق محمد القاسم لمدة شهرين، عازية السبب الى اعمال صيانة.

 

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.