التجارة تطرح مناقصة لشراء 50 ألف طن من الحنطة

أعلنت وزارة التجارة، عن طرح مناقصة لشراء 50 ألف طن من الحنطة.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، انها "طرحت مناقصة لتجهيز الوزارة بكمية 50 ألف طن من الحنطة لتغطية متطلبات البطاقة التموينية من المادة ومن المناشئ /امريكي – كندي – استرالي/ وحسب المواصفات المعتمدة لدى الشركة العامة لتجارة الحبوب".

وأشار البيان إلى إن "العروض نافذة لغاية السابع والعشرين من الجاري على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية بموجب كفالة مصرفية (BIDBOND) او صك مصدق او سفتجة لصالح الشركة العامة لتجارة الحبوب في الوزارة إضافة الى المستمسكات الأخرى".

ودعا البيان "الراغبين بالمشاركة في المناقصة مراجعة قسم العقود في الوزارة للاطلاع على الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره خمسمائة ألف دينار لكل مناقصة غير قابل للرد على أن تقدم العطاءات في موعد أقصاه الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد المصادف الثالث والعشرين من الشهر الجاري".

وأشار الى ان "الوزارة لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية حيث ستقوم بإستبعاد اي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات، و في حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر اليوم التالي موعداً لغلق المناقصة".

Facebook Comments

Comments are closed.