نادي النفط: انتقال أيمن حسين للصفاقسي غير شرعي

أكد نادي النفط، أن انتقال مهاجمه أيمن حسين إلى صفوف الصفاقسي التونسي غير شرعي، مبيناً أنه سيلجأ إلى الطرق القانونية لأخذ حقه.
وذكر النادي في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، أن "أدارة نادي النفط الرياضي تدين وبشدة ما قام به لاعب الفريق المهاجم أيمن حسين بإقدامه على السفر إلى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي أو اخذ الموافقة منه".

وأضاف أن "إدارة نادي النفط الرياضي، تود أن توضح للوسط الكروي والمتابعين تفاصيل الانتقال غير الشرعي للاعب أيمن الذي ضرب كل القيم والأخلاقيات قبل التعليمات والضوابط الإدارية المنصوص عليها في التعاقد معه حين وقع على كشوفات فريق هو خصم لفريقه النفط في بطولة أبطال العرب".
وأوضح النادي، أن "انتقال أيمن للصفاقسي، يؤكد أن الأمر مبيت ومخطط له من قبل اللاعب بشكل بعيد عن الأخلاق والأصول المتعارف عليها وما إقدامه على ترك الفريق والغياب عن التدريبات منذ المباراة الأولى أمام فريق الصفاقسي التونسي، إلا دليل على أن الأمر مبيت ومخطط له في دهاليز مظلمة".
وتابع النادي في بيانه، أن "إدارة النادي تؤكد تمسكها بكامل حقوقها وفق بنود العقد الموقع مع اللاعب والذي ينص بعدم أحقية اللاعب التعاقد أو اللعب مع فريق آخر إلا بأخذ موافقة النادي وهو أمر لم يحصل والموافقة ضربها أيمن عرض الحائط في سابقة خطيرة يجب الوقوف عندها ومحاسبة اللاعب والأمر أمام اتحاد كرة القدم العراقي أولا والشارع الرياضي ثانيا من اجل ان نحافظ على هيبة وكرامة الفرق المحلي".
واختتم النادي بيانه، أنه "سيلجأ للطرق القانونية لاستحصال حقوقه ومعاقبة اللاعب على تجاوزه على حرمة النادي من خلال سفره وتعاقده من دون اعلام واخبار النادي او اخذ موافقته في ذلك".

Facebook Comments

Comments are closed.