العمل وسفيرة الطفولة في العراق توزعان معينات طبية بين عدد من الاطفال المعاقين

 وزعت هيئة رعاية الطفولة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية معينات طبية بين عدد من الاطفال المعاقين بمبادرة من سفيرة الطفولة في العراق الدكتورة زينة القرغولي .
وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان الهيئة وبالتنسيق مع سفيرة الطفولة اقامت فعالية تضمنت توزيع كراسٍ مدولبة بين عدد من الاطفال المعاقين في خطوة لزرع الفرحة والبسمة في نفوس هذه الشريحة، مشيرا الى ان الفعالية تضمنت ايضا تقديم إرشادات توعوية عن الاهتمام بالنظافة والعناية بالصحة العامة .
وبين ان الفعالية جاءت تنفيذا لتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية رئيس هيئة رعاية الطفولة المهندس محمد شياع السوداني الذي يؤكد على ضرورة التواصل مع الشخصيات ومنظمات المجتمع المدني والجهات الفاعلة لتقديم الدعم والمساندة للأطفال .
واضاف ان الفعالية اقيمت باشراف مدير مكتب هيئة رعاية الطفولة الدكتورة عبير الجلبي التي ثمنت جهود سفيرة الطفولة التي تبذلها في دعم الطفولة في العراق، لافتة الى ان رعاية هذه الفئة تتطلب تظافر جهود الجميع نتيجة للتحديات التي تمر بها البلاد واثرت على واقع الطفولة فيها.
واكدت الجلبي ان وزارة العمل لها دور كبير في دعم وتمكين هذه الفئات للحصول على حقوقها من خلال هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التي تواصل عملها لشمول جميع المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالبرامج التي تقدمها لدعم هذه الشريحة لتكون عنصرا فاعلا في المجتمع.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة