بالفيديو ...قتل 15 ارهابياً متورطين بتفجير سيطرة القائم نهاية الشهر الماضي

أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم محمد صالح عن قتل المجموعة الإرهابية التي فجرت العجلة الحمل نوع (بيك آب) في سيطرة الشهيد حيدر مدخل مدينة القائم غرب محافظة الأنبار التي راح ضحيتها عدد من الشهداء الأبرياء نهاية الشهر الماضي.

ونقل بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه عن صالح تأكيده بإن "العملية العسكرية النوعية تمت في عمق الصحراء حيث كان الدواعش يختبأون في كهف محصن كان ينون إقامته معسكراً لهم".
وأشار قائد العمليات الى أنه "تم استحصال الموافقات من قبل قيادة العمليات المشتركة لتنفيذ الواجب بالاشتراك مع القوة الجوية وطيران الجيش وإسناد قوات التحالف، وأسفرت العملية العسكرية عن قتل جميع الإرهابيين البالغ عددهم ١٥ إرهابيا وتم العثور على تصوير فيديوي يؤكد معلوماتنا الاستخباري بشان التفجير".
وكان انتحاري يقود عجلة مفخخة فجر نفسه في 29 آب الماضي، بمدخل مدينة القائم غرب محافظة الانبار وراح ضحيته 11 شخصاً بين شهيد وجريح.
وذكر بيان سابق لمركز الإعلام الأمني عن الحادثة ان "القوات الأمنية في سيطرة (الشهيد حيدر) بقضاء القائم تلاحظ عجلة نوع (كيا) مشتبه بها وتقوم بإطلاق النار عليها حيث تبين أنها مفخخة ويقودها إرهابي انتحاري".
وأضاف ان انفجار العجلة "أسفر عن استشهاد 7 أشخاص بينهم 4 من منتسبي القوات الأمنية و3 مدنيين وإصابة 4 من منتسبي الأجهزة الأمنية بالاضافة الى اضرار مادية بعجلة مدنية".

Facebook Comments

Comments are closed.