نائب عن البصرة:جلسة البرلمان الخاصة بالمحافظة توصلت الى سحب يد وزيرين

قال النائب عن محافظة البصرة بدر الزيادي، الخميس، ان جلسة يوم امس التي حصلت بشان محافظة البصرة وبحضور المحافظ والنواب عنها وعدد من النواب الاخرين ورئيس اللجنة ورئيس المحافظة وقسم من اعضاء مجلسها شهدت اتخاذ جملة من التوصيات والقرارات التي سيصوت عليها مجلس النواب اليوم.

الزيادي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، اوضح ان " جلسة البرلمان اليوم ووفقا للتوصيات التي تم الاتفاق عليها في جلسة يوم امس والتي سيتم رفعها الى مجلس الوزراء، سنقوم وفقا لها بسحب اليد من وزير الموارد المائية ووزير البلديات ووزيرة الصحة"، لافتا الى انهم " سيقومون باستضافة هؤلاء الوزراء خلال الاسبوع المقبل ومن ثم اقالتهم بسبب تقصيرهم الواضح تجاه محافظة البصرة".

وبين الزيادي ان " الاجتماع يوم امس طالب ايضا بتشكيل لجنة نيابية لتدقيق المبالغ المحولة الى البصرة على مدى الحكومات المتعاقبة الالية التي تم صرفها بها وتدقيق اين ذهبت هذه الاموال وما هي المشاريع التي تم تنفيذها بها".

واضاف الزيادي انهم " هيأوا التواقيع المطلوبة لاستضافة هؤلاء الوزراء واقالتهم وفقا للدستور والقانون سيما بامتلاكنا لادلة كاملة ومثبتة ضدهم".

Facebook Comments

Comments are closed.