العامري : تحالف البناء سيكون داعم للمؤسسة التشريعة في الحكومة الجديدة

رئيس ائتلاف الفتح هادي العامري، الاحد، تحالف البناء بأنه يحمل "مشروعا مقدسا" في هذه المرحلة الحساسة من تأريخ العراق، فيما أكد العزم على "فرض القانون" وحصر السلاح بيد الدولة.
وقال العامري في مؤتمر صحفي عقده بعد انتهاء اجتماع للهيئة العامة لتحالف البناء، وتابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، "نبارك أول اجتماع للهيئة العامة لتحالف البناء، ونأمل ان تكون بادرة خير للعمل البرلماني في دورته الحالية"، موضحا أن "تحالف البناء يحمل مشروعا مقدسا في هذه المرحلة الحساسة بتاريخ العراق وهي مرحلة مابعد الانتصار الكبير الذي تحقق للعراقيين جميعا على الارهاب الداعشي وتجاوز الطائفية البغيضة بكل فخر واعتزاز".
واضاف العامري، أن "تحالف البناء ولد من رحم المعاناة ويحمل هموم الشعب العراقي وقد تشكل نتيجة لإرادة حقيقية لكل الاخوة المؤسسين"، مشيرا الى أنه "رغم الضغوطات الكبيرة الخارجية والكبيرة لمنع تشكيل التحالف الا انه تشكل ولم تثني القادة من المضي في هذا المشروع الوطني الكبير لاعتقادهم بأهميته فهو ليس تشكيلا عشوائيا لكتلة اكبر بل مشروعا وطنيا متكاملا".
واكد العامري، "عازمون على اعادة هيبة الدولة وفرض القانون وحصر السلاح بيدها"، لافتا الى ان تحالف البناء سيكون داعم للمؤسسة التشريعيةفي الحكومة المقبلة .
وكان تحالف البناء عقد، مساء اليوم الاحد، اجتماعاً لهيئته العامة بحضور رئيس ائتلاف الفتح هادي العامري ورئيس ائتلاف دولة القانون المالكي.

Facebook Comments

Comments are closed.