حالات تسمم تقرب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من أربيل بدلا من البصرة

اعرب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الخميس ، عن قلقه من الوضع الأمني وحالات التسمم التي شهدتها محافظة البصرة التي تحتضن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين القوة الجوية والتين عسير التركمانستاني خلال الشهر الجاري.

وقال مسؤول بنادي القوة الجوية ، إن "الاتحاد الآسيوي اخبر نادي القوة الجوية عن قلقه من الوضع الأمني وحالات التسمم التي تشهدها محافظة البصرة خلال الفترة الأخيرة".

وأوضح أن "انباء تسمم لاعبي فريقي الحسين واربيل في البصرة بالإضافة إلى تسمم سفير الاتحاد الأوربي في العراق رامون بليكوا نتيجة الماء الملوث، دفع الاتحاد الآسيوي إلى مخاطبة القوة الجوية لتغيير ملعب المباراة".

وأضاف أن "الاتحاد منح القوة الجوية حتى السادس من الشهر الحالي لاختيار الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية بين القوة الجوية والتين عسير التركمانستاني".

وتابع المسؤول، أن "إدارة القوة الجوية بصدد اختيار ملعب فرانسوا حريري في اربيل لاحتضان المباراة النهائية المقرر إقامتها في السابع والعشرين من تشرين الأول الجاري".

تجد الإشارة إلى أن القوة الجوية اختار ملعب كربلاء الدولي لاحتضان المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي، لكن لتزامن المواجهة مع زيارة اربعينية الحسين (ع)، اختار النادي ملعب البصرة الدولي مسرحاً للمواجهة.

 

Facebook Comments

Comments are closed.