شركة LG تؤكد بشكل رسمي أنها تعمل بدورها على هاتفها الذكي القابل للطي

كان هناك الكثير من الحديث عن الهواتف الذكية القابلة للطي خلال السنوات القليلة الماضية. وأفادت التقارير بأننا سنرى أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة سامسونج قبل نهاية هذا العام، وعلى الأرجح في شهر نوفمبر المقبل مع العلم بأن هذه الشركة الكورية الجنوبية أقرت فعلاً بوجود مثل هذا الهاتف الذكي. والآن، كشفت شركة LG أنها تعمل بدورها على هاتف ذكي قابل للطي.

كان من المتوقع في البداية أن تكشف شركة سامسونج عن هاتفها الذكي القابل للطي في العام المقبل. ومع ذلك، بعد ظهور التقارير التي تفيد بأن شركة Huawei تعمل على واحد كذلك، فقد كررت شركة سامسونج رغبتها في أن تصبح أول شركة في العالم تكشف النقاب عن هاتف ذكي قابل للطي.

شركة LG لا تتطلع للفوز بلقب ” الأولى في العالم ” مع هاتفها الذكي القابل للطي. أكد الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف الذكية في الشركة الكورية الجنوبية، السيد Hwang Jeong-hwan بأن الشركة تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. وقد كشف عن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي قامت فيه شركة LG بالكشف عن الهاتف LG V40 ThinQ.

وأضاف أن شركة LG لا تركز على أن تصبح أول من يطلق هاتف ذكي قابل للطي. وقال أن الشركة ستنتظر حتى تثق في أن المنتج يوفر قيمة فعلية للعملاء. وللآسف، لم يكشف لنا الرئيس التنفيذي عن أي تفاصيل إضافية حول الهاتف، لذلك من السابق لأوانه التكهن بمواصفات هاتفها الذكي القابل للطي أو كيف سيبدو.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة