المحور الوطني : نجاح عبد المهدي يعتمد على اساس اختياره للكابينة الوزارية

اكد عضو تحالف المحور الوطني ابراهيم العوسج، السبت، ان تحالفه دخل كعامل اساسي في تشكيل الحكومة فيما يخص الترشيح للمناصب الوزارية وامكانية دعم رئيس الوزراء في تنفيذ الرؤيا السياسية المقبلة.

العوسج في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " تحالفه دخل كعامل اساسي في تشكيل الحكومة فيما يخص الترشيح للمناصب الوزارية وامكانية دعم رئيس الوزراء عادل عبد المهدي في تنفيذ الرؤيا السياسية والمشروع السياسي الذي سيقوم بتنفيذه خلال السنوات الاربع القادمة"، مشيرا الى " ضرورة وضع رئيس الوزراء لشروط خاصة اثناء تعيينه للكابينة الوزارية الجديدة ووفقا لمواصفات هو يضعها، اضافة الى وضع برنامج سياسي معين يعمل عليه طيلة مدة حكمه ومن ثم عرض امكانيته على مجلس النواب لغرض التصويت له".

واوضح العوسج " اذا اراد عبد المهدي ارضاء الجميع فسيفشل في تكوين هذه الكابينة وتنفيذ هذا المشروع"، لافتا الى ان " نجاحه سيعتمد على اساس اختياره للكابينة الوزارية".

واضاف العوسج ان " كافة الكتل السياسية ترغب بالاشتراك بالعملية السياسية، وفي نفس الوقت نرى بان هذه الكتل تنتقد الحكومة، وان قضية الكتلة المعارضة لا يزال مجرد شعارات".

 

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة