الحلبوسي يؤكد للسفير الباكستاني ضرورة تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك

اكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، اليوم الاثنين، خلال استقباله السفير الباكستاني، ان العراق يهدف لتطوير علاقاته الاقتصادية والتجارية مع الدول الصديقة.

وذكر المكتب الاعلامي للحلبوسي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، استقبل في مكتبه، اليوم، السفير الباكستاني لدى العراق ساجد بلال".

واضاف انه "في مستهل اللقاء هنأ السفير الباكستاني، الحلبوسي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب، متمنيا له ولأعضاء المجلس الموفقية في مهام عملهم الجديدة، موجه الدعوة الى سيادته لحضور مؤتمر البرلمانات الاسيوية المنعقد في باكستان للفترة من 29 الى 31 تشرين الاول"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الاوضاع في العراق والمنطقة".

واشار الحلبوسي بحسب البيان، الى ان "العراق يهدف الى تطوير علاقاته الاقتصادية والتجارية مع الدول الصديقة، كما يسعى لبناء علاقات دولية متوازنة مبنية على احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها"، لافتا الى ان "العراق حريص على تعزيز العلاقة البرلمانية".

بدوره جدد السفير ساجد بلال تهنئة بلاده بمناسبة انتخاب رئيس مجلس النوب والانتقال السلمي للسلطة، مؤكدا "استعداده لفتح كافة آفاق التعاون وتعزيز الصداقة التاريخية مع العراق".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة