ما حقيقة ترشيح عماد محمد لحقيبة الشباب والرياضة ؟

أوضح لاعب منتخب العراق الدولي السابق عماد محمد ، حقيقة الأنباء عن ترشيحه لمنصب وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقبلة.

وقال  محمد ، ان "ترشيحي لمنصب وزارة الشباب كلام أسمعه فقط في مواقع التواصل الاجتماعي ولا يوجد شي رسمي، وإذا كان البلد يطلبنا للخدمة فسيكون تكليفاً" مستدركاً "لكن أؤكد بشكل جازم لنه لا يوجد اي شيء رسمي ببمثل هذا الترشيح".
وأكد، ان "العمل الأداري عمل كبير ويحتاج الى خبرة ومستشارين" مبيناً، إن "وزارة الشباب تحتضن العديد من الألعاب وتطوير الرياضة بشكل عام وإدارة الملاعب والمنشآت ونحن جاهزون للمنصب".
وعن مباراة العراق والسعودية اليوم في البطولة الرباعية قال محمد "نحن بفكر تدريبي جديد وعلى الجميع ان يصبر على هذا الفكر وكل اللاعبين الآن هم تحت الاختبار" مبينا ان "المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب أمام الارجنتين وعلى الجميع ان يصبر ويساند المنتخب".
وأضاف "حتى الآن لايوجد تطور باداء المنتخب كباقي المنتخبات الخليجية، وعلينا الاهتمام بدوري الفئات العمرية والدوري الممتاز وكذلك بتنظيمه هذه الدوريات وتطوير التحكيم".
وتابع محمد "اذا لم نؤسس لهذا التطوير فسنتراجع بشكل أكبر مما عليه الآن" مبينا ان "التشكيلة وأختيار اللاعبين وتكتيك اللعب أمام الأرجنتين كان خطأ" مشيرا الى ان "بعض اللاعبين لا يستحقون اللعب بالمنتخب لانهم في أنديتهم يجلسون على دكة الأحتياط".
ونوه الى، ان "المنتخب السعودي متطور بفعل دوريه المحلي وإستقطاب المحترفين" مضيفا ان "لاعبي العراق يفتقدون الى الخبرة المطلوبة".
وعن رأيه برابطة لاعبيين القدامى والرواد، قال محمد ان "خروجي من الرابطة بسبب عدم إمكانية تقديم شيء، ويونس محمود {رئيس الرابطة}، غير صاحب قرار وأحد أسباب جمود الرابطة هو عدم تفرغ {محمود} وإنشغاله في التحليل بقناة كاس القطرية".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة