الوقائع العراقية تصدر تعليمات بشأن التعيين على الدرجات الوظيفية

اعلنت وزارة العدل، الخميس، عن صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية الذي تضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك، بالإضافة إلى تعليمات تسهيل تنفيذ أحكام قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت "بونا نيوز"  نسخة منه، انها "اصدرت العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4511)، والذي تضمن عدداً من التعليمات والقرارات والبيانات التي اقرها مجلس النواب وصادقت عليها رئاسة الجمهورية".

وقال مدير عام الدائرة هند عبد جميغ بحسب البيان، أن "العدد تضمن تعليمات رقم (8) لسنة 2018 (التعديل الاول لتعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك رقم ( 4) لسنة 2018 والصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (375) لسنة 2018 )".

وأضاف جميغ، أن العدد تضمن "تعليمات تسهيل تنفيذ أحكام قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي وجهاز المخابرات الوطني العراقي وجهاز الأمن الوطني في الدراسة الجامعية رقم (15) لسنة 2016".

واشار الى ان "العدد تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الإرهابيين رقم (59) و(60) لسنة 2018, بالإضافة إلى صدور بيان استحداث بلدية السيبة من الصنف الرابع في ناحية السيبة التابع لمحافظة البصرة".

Facebook Comments

Comments are closed.