الكابادي يعسكر في اليابان استعدادا لبطولة العالم

فلاح خابط / المنسق الاعلامي للعبة

يدخل منتخبنا الوطني للكابادي معسكرا تدريبيا في العاصمة اليابانية طوكيو استعدادا لبطولة العالم المزمع اقامتها في الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر شباط من العام المقبل.

وقال اسيل العكيلي رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكابادي العراقي ان" الاتحاد الياباني للعبة فاتح اتحادنا من أجل الدخول في معسكر تدريبي للمنتخب الوطني العراقي  يتخلله مباريات ودية مع منتخب اليابان" .

وأضاف العكيلي أن" السفارة اليابانية في بغداد تكفلت بإقامة هذا المعسكر التدريبي لأسود الرافدين لاكتساب الخبرة من لاعبينا استعداد لبطولة العالم والتي ستشارك فيها أقوى المنتخبات العالمية من جميع قارات العالم".

مبينا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من لجنة العلاقات العامة في السفارة اليابانية وان الاتحاد الياباني للكابادي أبلغنا رسميا بتسهيل الإجراءات لمنح سمات الدخول لليابان لوفد المنتخب العراقي للكابادي.

يذكر ان المنتخب الوطني العراقي للكابادي أصبح من المنتخبات التي لها شأن على المستوى الدولي بعد إحراز هم بطولة سوتي كينيا الدولية والتي تعتبر بمثابة بطولة عالم مصغرة فضلا عن تأهل المنتخب لبطولة العالم عن قارة آسيا بعد تحقيقه المركز الثالث اسيويا لبطولة اسيا وتحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة اسيا للفئات العمرية من ضمنها بطولة اسيا للشباب والشابات والتي أحرز بها منتخبنا المركز الثالث للشباب وللشابات أيضا .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة