تشكيل كتلة النهج الوطني في مجلس محافظة البصرة

شكل اعضاء من مجلس محافظة البصرة، الاحد، كتلة النهج لافتين الى انها تتبنى خطوات عملية وبرامج علمية للخروج من الازمات التي تمر بها محافظة.

ونقل بيان للكتلة، عن اعضاء في المجلس قولهم، خلال مؤتمر الاعلان عن تشكيل الكتلة وتلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "إيمانا منا بضرورة وجود مشروع وطني شامل وبناء على متطلبات المرحلة الراهنة وحرصا على وحدة العراق شعبا وارضا وخدمة لابناء بصرتنا الفيحاء، فاننا نعلن عن تشكيل كتلة النهج الوطني في محافظة البصرة".

واضافوا "اننا ندعو الاخوة في الحكومة المحلية إلى الانضمام لهذه الكتلة، كما ندعو الاخوة السياسين والمهتمين بالشأن البصري إلى الالتحاق بمشروعنا الجديد الذي يتبنى خطوات عملية وبرامج علمية للخروج من الازمات التي تمر بها محافظة البصرة".

واشاروا الى ان "هذه الكتلة تتبنى برامج عملية تراعى فيها الضوابط الدستورية وألقوانين النافذة بما يدعم تطبيق مبدأ اللامركزية في إدارة الحكومات المحلية، مع الأخذ بنظر الاعتبار خصوصية محافظة البصرة والظروف الحالية التي تمر بها".

واوضحوا انه "تم اعداد برنامج إصلاحي متكامل يشمل خطوات إدارية وأخرى فنية، لإدارة الموارد البشرية الموارد الأخرى بما يضمن تنفيذ افضل للمشاريع وحل المشاكل الخدمية".

 

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة