شرطة بابل تدعو منتسبيها الى اخذ الحيطة والحذر خلال الزيارة الاربعينية

دعا قيادة شرطة بابل، الثلاثاء، منتسبيها الى اخذ أقصى تدابير الحيطة خلال تنفيذ خطة زيارة الاربعين من اجل إحياء هذه المناسبة بأجواء آمنة.

وذكر المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد عادل العناوي الحسيني في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي، تفقد المواكب وحركة الزائرين بعموم المحافظة، للإشراف ميدانيا على تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الأربعين التي تشهدها المحافظة منذ عدة أيام".

واضاف ان " قائد الشرطة، التقى بالعديد من الضباط والمنتسبين المكلفين بتطبيق الخطة عمليا على ارض الواقع، واكد على الالتزام العالي بتنفيذ الواجبات والتفتيش الدقيق، واتخاذ أقصى تدابير الحيطة والحذر من اجل إحياء هذه المناسبة بأجواء آمنة".

واشار الى "خلال تفقده الموكب الخاص بقيادة الشرطة المقام على المحور الرئيسي لطريق الزائرين (حلة – كربلاء) بين أن القوات الأمنية في بابل تجتهد هي الأخرى في إحياء مراسيم زيارة الأربعين المباركة عبر إقامة هذا الموكب فضلاً عن مشاركتها الأساسية في تأمين حياة الزائرين وإجلالهم وتعظيمهم لتكون بذلك يدٌّ توفر الحماية للزائرين وأخرى تخدمهم".

هذا ويزداد تدفق حشود الزائرين السائرة مشياً على الإقدام من جميع المدن عبر بابل صوب كربلاء المقدسة مع اقتراب موعد زيارة الأربعين في الـ20 من صفر وتشهد المحافظة خلال هذه الفترة حالة من الاستنفار والاستعدادات الاستثنائية على كافة الأصعدة سواء كانت (أمنية أو خدمية) لأجل إنجاح هذه المراسيم والحفاظ على سلامة الزائرين.

 

Facebook Comments

Comments are closed.