نصيف لبونا نيوز:تشدد على ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية بحق العبوسي والصديد

اكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، السبت، انها استمتعت للتسجيل الصوتي المسرب والتابع لوضاح الصديد وشذى العبوسي في  المتعلق بالانتخابات بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

نصيف في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قالت انها " استمعت الى التسجيل الصوتي المسرب والتابع لوضاح الصديد وشذى العبوسي في سابق منذ اجراء الانتخابات  لكن لم ياخذ صداه يحصل الان بعد اعادة نشره "، مشيرة الى انها " كانت تتمنى من المفوضية والجهات المعنية الاخرى التحرك للتأكد من صحة هذا التسجيل".

واوضحت نصيف ان " هذه السابقة حصلت ايضا مع وزير التجارة ووكالة ووزير التخطيط في الحكومة السابقة سلمان الجميلي الذي سرب له ايضا تسجيل صوتي يتحدث عن دفع اموال الى بعض الشخصيات السياسية من اجل الحصول على منصب"، مشيرة الى ان المفوضية كان لها موقف وقامت بحجب هذه الاصوات ولم يصعد الى الانتخابات بسبب هذه التسجيلات".

مفوضية الانتخابات تقاضي شذى العبوسي ووضاح الصديد

وضاح الصديد لبونا نيوز: التسجيل الصوتي المسرب "ممنتج"

واضاف نصيف ان " القضاء قام باتخاذ موقف ايضا عندما كانت الهيئة القضائية هي المشرفة على الانتخابات "، داعية المفوضية الى " التحقيق بهذا التسجيل وفتح الشكوى كونه يتعلق بها اولا ، اما فيما يتعلق بالقضاء فانه لا يعتمد على التسجيلات التي تحصل ولا تصدر منه اوامر او ان يدعو لفتج تحقيق فيه ".

Facebook Comments

Comments are closed.