راموس: مع لوبيتيجي حتى الموت

رفض سرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد، الحديث عن اقتراب الإيطالي أنطونيو كونتي من تدريب النادي الملكي، في ظل الأنباء التي تشير إلى إقالة جولين لوبيتيجي عقب الهزيمة من برشلونة في الليجا.
وتقترب إدارة النادي الملكي من إقالة المدرب لوبيتيجي المدير الفني للوس بلانكوس، ويُعد كونتي أبرز المُرشحين لخلافته.
وفاز النادي الكتالوني على النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، مضن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "يجب أن نحترم القرارات من مجلس الإدارة، نحن في وضع سيء للغاية، اليوم كانت مباراة هامة، وخسرنا بنتيجة ثقيلة".
وواصل: "إقالة لوبيتيجي؟ نحن سنواصل حتى الموت مع المدرب، حتى يتم اتخاذ قرار، علينا أن ننتظر، في النادي لم يقولوا أي شيء حتى الآن، يجب علينا أن نتحلى بالهدوء، ونفكر جيدًا".
وأضاف: "يجب علينا احترام أي قرار يتم اتخاذه من النادي، لقد حان الوقت لُنصبح متحدين أكثر، لقد ابتعدوا عنا أكثر في النقاط، ويجب علينا اغلاق هذه الصفحة".

بغياب ميسي.. برشلونة "يذل" ريال مدريد بخماسية في كلاسيكو الارض

كاسيميرو: إقالة لوبيتيجي ليست حلًا لمحو الكارثة

وردًا على "هل انتهت المنافسة على الليجا بالنسبة لريال مدريد"، أجاب: "لقد فزنا من قبل بالدوري بعد أن وصل الفارق لعشر نقاط، رؤوسنا عالية، ومفتاح النجاح هو مواصلة العمل".

وأنهى: "تدريب كونتي لريال مدريد؟ لطالما كان لدي علاقة جيدة مع جميع المدربين، فمن الأفضل أن أبقى على الهامش، لأنهم في مواقف حساسة، الاحترام أمر مُكتسب ولا يتم فرضه، غرفة الملابس أكثر أهمية من معرفة المدرب".

Facebook Comments

Comments are closed.