جيمس بوند في قبضة العدالة بواسط

ألقت قوة أمنية في محافظة واسط، القبض على متهم بسرقة هواتف نقالة بطريقة محترفة وغير مسبوقة تشبه الى حد ما عمل الجاسوس البريطاني الخيالي في عالم افلام هوليوود "جيمس بوند".

وذكر بيان لاعلام شرطة واسط تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز ) نسخة منه ان "مكافحة اجرام شرطة المحافظة ألقت القبض على متهم يقوم بتزوير باج الامانات لأجهزة الموبايل في الدوائر الحكومية".
وبين، ان "هذا المتهم يقوم بالدخول إلى الدوائر ويقوم بتسليم جهاز موبايل قليل الثمن في إستعلامات الدائرة ويستلم باج خاص للأمانات وبنفس اللحظة يقوم بالتحديد من خلال النظر إلى أرقام الخانات التي يوجد فيها أجهزة موبايل حديثة وباهظة الثمن فيقوم في داخل الدائرة بعمل باج مزور للخانة التي يوجد فيها موبايل حديث ويستغل وقت الخروج الذروة من الدوائر فيعمد الى تسليم الباج المزور للخانة التي يوجد فيها جهاز موبايل حديث وغالي الثمن لكي ياخذه بدل جهازه الرخيص".

الاعلام الامني : اعتقال متهمين اثنين بتهمة "الارهاب" في كركوك

القوات الامنية تعتقل اثنين من المتهمين بالإرهاب ومطلوبين منذ 7 سنوات قرب بعقوبة

وأشارت شرطة واسط الى ان "المتهم قام بعملياته الاجرامية في استعلامات 6 دوائر حكومية واستمر في عمله الاجرامي لأكثر من سنة، وتم القبض عليه من قبل مكافحة إجرام واسط في كمين محكم واعترف صراحةً بالعديد من السرقات وأحيل إلى القضاء لينال جزائه العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.