رونالدو يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على رأس قائمة المرشحين للتويج بالكرة الذهبية "بالون دور"، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.
وأجرى رونالدو مقابلة صحفية مطولة مع "فرانس فوتبول"، ونشرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية تصريحاته بشأن المرشحين للتويج بالكرة الذهبية.
وقال رونالدو: "قلت مرارًا أن الفوز بالكرة الذهبية السادسة ليس هاجسًا، وأنا لا أطرح السؤال حول شروط التتويج بها، لكن من قلبي أعرف أنني واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، بالطبع أريد أن أفوز".

وأضاف: "أنا أعمل من أجل ذلك، وأنا أعمل على تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات دون أن يكون الأمر هاجسًا، أعتقد أنني أستحق ذلك".
وعندما سئل من سيكون أقرب منافسيه أجاب رونالدو: "نفس الأمر كالمعتاد، حتى لو لم أكن أعرف ما إذا كان ميسي سيكون على المنصة هذه المرة".
وواصل نجم البيانكونيري: "لذا، دعنا نقول صلاح ، مودريتش، جريزمان، فاران، مبابي، الفرنسيون عموماً لأنهم أبطال العالم".
وأختتم رونالدو: "لكنني سأنتظر ونرى ما إذا كان كل هؤلاء اللاعبين ما زالوا في القمة خلال 10 سنوات، مثلما فعلنا أنا وميسي، ومازلنا نواصل القيام بذلك".

رونالدو: ميسي لن يدخل القائمة المختصرة للكرة الذهبية

بوجبا يتنازل عن حلم الكرة الذهبية

فاز رونالدو بأربع جوائز بالون دور (في 2013 و 2014 و 2016 و 2017) خلال فترة تواجده في ريال مدريد السابق، وتوج بأول جائزة جين كان لاعبًا لمانشستر يونايتد مانشستر يونايتد عام 2008، وسيصبح نجم يوفنتوس أول لاعب يفوز بتلك الجائزة مع ثلاثة أندية مختلفة إذا توج بها هذا العام.

 

Facebook Comments

Comments are closed.