الكاظمي :قوات الحشد الشعبي اكملت انتشارها على الحدود السورية

اكد القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، الاربعاء،ان قوات الحشد الشعبي اتمت كافة الاستعدادات ونشرت قواتها على طول الحدود العراقية السورية .

الكاظمي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " سيطرة داعش على بعض المناطق التي كانت تحت سيطرة قوات سورية الديمقراطية (قسد ) يشكل خطر كبير على العراق"، مشيرا الى ان بعد سيطرة داعش على هذه المناطق يكمن هناك خطر اختراق الحدود العراقية من اجل العودة الى المناطق التي حررت من سيطرته ".

وأضاف معن ان " قوات الحشد الشعبي اتخذت  الحيطة والحذر لحماية الحدود العراقية-السورية ومنع اي اختراق تنوي جماعات داعش الارهابية له، اضافة الى متابعة الاوضاع الامنية هناك بشكل دقيق جدا ومستمر"، مبينا ان " هناك بعض الاهداف التي أُخذت بنظر الاعتبار وتم استهدافها من قبل الحشد الشعبي للقضاء على اي عنصر من العناصر الارهابية هناك".

الحشد الشعبي يعلن مقتل قياديين بارزين بداعش على الحدود العراقية السورية

واوضح الكاظمي ان " قوات الحشد الشعبي عازمة على حماية الحدود العراقية-السورية بالرغم من اعدادها التي لا تناسب مساحة هذه المناطق الشاسعة "، لافتا الى ان " هناك تعزيزات واعداد اخرى من القوات ستصل الى المناطق الحدودية قريبا لمسك هذه المناطق على اتم وجه".

Facebook Comments

Comments are closed.