الكشف عن قاتل فتاة ذي قار

قالت شرطة محافظة ذي قار ،يوم الاربعاء، المحققين لديها تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل فتاة بالخامسة والعشرين من العمر والتي عثر على جثتها مرمية بأحد الافرع قرب مكب نفايات في حي أريدو بمدينة الناصرية وهي ملفوفة ببطانية ومقيدة بالرابع والعشرين من الشهر الجاري.

واشارت الشرطة في بيان الى انه لأهمية الموضوع وجه قائد شرطة المحافظة بفتح تحقيق عاجل بالجريمة من قبل مكافحة اجرام ذي قار بعد استحصال الموافقات القضائية , مع الاخذ بإجراءات مركز شرطة أريدو والتي تمكنت من القاء القبض على احد المشتبه بهم أبن عم المجنى عليها.

وذكر البيان ان المحققين بمكتب مكافحة اجرام الناصرية باشروا بجمع المعلومات عن المجنى عليها والمشتبه به الموقوف (م. ع.هـ) 29 عاما.

وتابع انه خلال مجريات التحقيق ومواجهة المتهم بالأدلة والمعلومات أعترف صراحة بقيامة بقتل المجنى عليها داخل منزلة أثر خلاف بينهما كونها طليقة شقيقة وابنة عمه , استغل خلو منزله من افراد عائلته , فقام بوضع لاصق طبي (بلاستر) على فم المجنى عليها وتقييدها ثم خنقها بواسطة وسادة (مخدة) , وبعد ان تأكد أنها فارقت الحياة , قام بأخذ حقيبتها و جهاز الموبايل الخاص بها ورميه في نهر الفرات , بعد ذلك رجع الى منزله وقام بلف الجثة (ببطانية) وتقييدها بحبال , ثم أستأجر سيارة واخبر السائق بفتح صندوق السيارة الخلفي كونه لديه اغراض , وبعدها توجه إلى منطقة حي أريدو وانزل الجثة على في احد الافرع و ترجل وبعد ذهاب السائق قام برمي الجثة بمكب نفايات قرب سياج مدرسة .

واختتم البيان بالقول انه تم تصديق اقواله بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة (٤٠٦ق.ع).

وكانت مديرية شرطة محافظة ذي قار جنوب العراق قد اعلنت يوم الاربعاء الماضي عن العثور على جثة فتاة بالخامسة والعشرين من العمر في مدينة الناصرية، مشيرة الى ان قوات الشرطة القت القبض على احد المشتبه بهم ‏.

Facebook Comments

Comments are closed.