الصحة : مستمرون بتقديم الخدمات لزائري الأربعينية

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن استمرارها بتقديم الخدمات للزائرين بمناسبة أربعينية الامام الحسين (ع)، فيما اشارت الى أن خدماتها شملت أكثر من 14 مليون زائر.

وقالت الصحة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إنها "تواصل تقديم الخدمات الصحية والطبية والوقائية لأكثر من 14 مليون زائر منذ بدء الزيارة ولغاية يوم 30 تشرين الأول عبر استنفار كوادرها في المحافظات كافة وما زال العمل مستمرا".

واضافت ، أنه "تم استقبال 651 حادث سير و11 حالة وفاة من العراقيين، اما الاجانب فبلغ عدد الجرحى 122 جريحا مع 27 حالة وفاة، كما تم استقبال جرحى وشهداء نتيحة اعتداء ارهابي على الزائرين في منطقة خانقين بمحافظة ديالى ادت الى اصابة 9 اشخاص واستشهاد اثنين من المدنيين".

وتابعت الصحة، أن "الدوائر والمؤسسات الصحية المعنية وفرت الخدمات العلاجية اللازمة للجرحى وتسهيل اجراءات اخراج وثائق الشهداء".

وأحيا ملايين المسلمين، أمس الثلاثاء ، ذكرى أربعينية الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) في مدينة كربلاء، حيث وفد الزائرون إلى المدينة من مختلف المحافظات العراقية، بالإضافة إلى الزائرين الذين جاءوا من خارج العراق.

Facebook Comments

Comments are closed.