لجنة المنتخبات تناقش إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس آسيا الاحد المقبل

أعلن رئيس لجنة المنتخبات فالح موسى، الجمعة، ان اللجنة ستعقد اجتماعها الاول الاسبوع المقبل لمناقشة عدد من القضايا المهمة التي تنتظرها، لاسيما استحقاقات المنتخب الوطني والشروع الجاد بالاعداد لنهائيات كأس اسيا.

وقال موسى في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "لجنة المنتخبات ستعقد اول اجتماعاتها، يوم الاحد المقبل، وبحضور جميع أعضائها من اجل مناقشة مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس اسيا المقبلة بدولة الامارات بداية العام المقبل".

واضاف ان الاجتماع سيناقش "ما يسبقها مشاركة المنتخب من استعدادات ومباريات دولية خلال معسكري المنتخب المزمع ان يقاما في دولتي الامارات وقطر، والعمل على بلورة الأفكار والمساهمة في إنجاح المشاركة".

واشار موسى الى ان "الاجتماع سيشهد أيضا مناقشة مشاركة المنتخب الاولمبي في تصفيات بطولة اسيا المؤهلة الى أولمبياد طوكيو، وسبل التحضير الجيد اليها، خصوصا ان قرعة التصفيات من المؤمل ان تسحب خلال الأيام المقبلة".

وتابع "بالاضافة الى تقوّيم مشاركة منتخب الناشئين في بطولة كأس اسيا بماليزيا، ومشاركة منتخب الشباب ببطولة اسيا".

وبين موسى ان "اللجنة، ومن خلال اجتماعها الاول، بعد ايّام من مصادقة المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة على أعضاء اللجنة، ستمضي قدماً في دعم مسيرة المنتخبات الوطنية، وتذليل العقبات كافة التي تعترض مسيرة الاعداد لجميع المشاركات والاستحقاقات المقبلة".

Facebook Comments

Comments are closed.