الكاظمي:عدم اضافة المبالغ المخصصة لميزانية الحشد عرقل صرف رواتب هذا الشهر

قال  القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، الاحد، رواتب منتسبي الحشد الشعبي لشهر تشرين الاول الماضي كان من المفروض ان توزع على اساس السقف الجديد للرواتب مع ادخال الزيادة المقررة وفقا لقانون الحشد الشعبي.

الكاظمي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " عدم اضافة الحكومة السابقة لهذه المبالغ على ميزانية الحشد ادى الى عرقلة صرف الرواتب حتى الان"، مشيرا الى ان " هناك تحرك من مديرية المالية على وزارة المالية لاضافة مبلغ جديد وقدره مئة وسبعة وثلاثين مليار دينار الى مالية الحشد لسد هذا العجز الحاصل في الرواتب".

وتوقع الكاظمي " عدم صرف الزيادة ضمن راتب شهر تشرين الاول الماضي في ظل ظروف الحكومة الجديدة الحالية"، مؤكدا وجود سعي  لصرف هذه الزيادة على راتب  الشهر المقبل".

واضاف الكاظمي ان " التحرك بهذا الخصوص ليس بالجديد بل كان هناك تحركا فعالا في زمن الحكومة السابقة ورئيس الوزراء السابق الذي كان عليه معالجة هذا الملف باعتباره القائد العام للقوات المسلحة".منوها الى ان

الحكومة السابقة هي من تتحمل مسؤولية عدم اضافة المبالغ الجديدة المخصصة لميزانية الحشد الشعبي الامر الذي ادى الى التأخير في استلام الرواتب حتى اليوم.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق