جماهير ريال مدريد تطالب برحيل هذا اللاعب ...!

خلال الموسمين الماضيين، لم يسلم كريستيانو رونالدو من صافرات إستهجان جماهير سانتياجو بيرنابيو في مباريات ريال مدريد على ذلك الملعب، حتى عندما كان يسجل الأهداف ويقدم مستويات ممتازة.
هذا الموسم، وبعد الأداء المتواضع لجميع لاعبي ريال مدريد، والنتائج السيئة وعدم الفوز لخمس مباريات بالدوري الإسباني على التوالي، كان لابد وأن يكون هناك رد فعل من جماهير سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد فاز بثنائية نظيفة على بلد الوليد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن "جماهير سانتياجو بيرنابيو أطلقت الصافرات على العديد من اللاعبين الكبار في الفريق، واتهموهم بالتقصير وتراجع مستواهم وعدم إعطاء ريال مدريد كل ما بوسعهم".
الصافرات طالت الرباعي، سيرجيو راموس، جاريث بيل، لوكا مودريتش، وماركو أسينسيو، وقالت الجماهير بأنهم يعيشون على أمجاد دوري الأبطال، ولا يدركون حجم صعوبة الوضع الذي يعاني منه ريال مدريد الأن.
وأبرزت الصحيفة، ردود الأفعال من جماهير ريال مدريد، الذين وصفوا مودريتش بأنه أصبح سلبي للغاية ولا يمتلك الطاقة ولا الأفكار، كما أنه يتباطئ في نقل الكرة، وكان على ريال مدريد التخلي عنه لإنتر قبل بداية الموسم.
راموس هو القائد، ولكنه أصبح قائد الفوضى في الدفاع ويشكل خطورة على فريقه، كان يصرخ بشدة في اللاعبين، ولكنه هو المخطئ، كان عليه مراجعة نفسه.
وشبه جماهير ريال مدريد ماركوس اسينسيو، بماركو ابسيتيو، الممثل المسرحي في إسبانيا، واصفين لاعب الملكي بأنه يقدم القليل من المسرحيات في الملعب، فهو يقوم بتمريرات عجيبة، متناسياً قدرته في الصلابة والتسديدات.

مودريتش: رونالدو خذلنا برحيله الى يوفنتوس

نيمار كلمة السر في تحقيق رغبة مودريتش

وأخيراً جاريث بيل، يرون بأنه مخيب للآمال ولا يمكن الإعتماد عليه، لقد دعمه الجمهور كثيراً، لكنه هو نفسه لا يتغير، سلبي ولا يمكنه أن يقود ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

Facebook Comments

Comments are closed.