تعادل ايجابي بين انتر ميلان وبرشلونة في دوري الابطال

حول فريق إنتر ميلان الإيطالي هزيمته إلى تعادل ثمين أمام ضيفه برشلونة، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم بدوري أبطال أوروبا.
وحل الفريق الكتالوني ضيفًا على نظيره النيراتزوري، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".
شوط المباراة الأول حسم بتعادل سلبي بين الفريقين، وظل التعادل يخيم على أحداث اللقاء، حتى تمكن البديل مالكوم من تسجيل أولى أهداف المواجهة.

ومرر البرازيلي كوتينيو كرة وصلت إلى مواطنه مالكوم في أول لمسة له في اللقاء، توغل مالكوم على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه مرت من أسفل هندانوفيتش وسكنت الشباك.
لكن لم يستمر تقدم برشلونة كثيرًا، ونجح الأرجنتيني ماورو إيكاردي من خطف التعادل في الدقيقة 86، مستغلاً تمريرة زميله فيتشينو من داخل منطقة الجزاء.
وسدد فيتشينو كرة اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى إيكاردي داخل منطقة الجزاء، راوغ إيكاردي سيرجي روبيرتو وسدد كرة زاحفة قوية مرت بين قدمي تير شتيجن.
لم تشهد المواجهة مزيد من الأهداف لتحسم بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بذبك يتصدر برشلونة المجموعة بـ10 نقاط، يليه إنتر ميلان بـ7 نقاط، ثم توتنهام بـ4 نقاط، وآيندهوفن بنقطة واحدة.
وكان الفريق الكتالوني حقق الفوز بثنائية نظيفة، على النيراتزوري، في الجولة الماضية، على ملعب "كامب نو".

Facebook Comments

Comments are closed.