نصر الله يتوعد بالرد على اي اعتداء صهيوني على لبنان

حذّر الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله من أن "أي اعتداء على لبنان أي غارة أو قصف سنرد عليه حتماً ولن يكون مقبولاً أن يعود العدو ليستبيح لبنان كما كان يفعل سابقاً".

وقال السيد نصر الله في الاحتفال الذي أقامه حزب الله بمناسبة يوم الشهيد "اليوم نكرم كل شهداءنا الشهداء القادة والاستشهاديين والمجاهدين الذين استشهدوا في مختلف الساحات التي قاتلنا فيها وتحملنا فيها المسؤولية وما زالت قوافل الشهداء تساهم في تحقيق الانتصارات"، واعتبر أن "مسار المقاومة كان حاسماً وقاطعاً وقوياً وانجز انتصارات ولن يكون مقبولاً أن يعود العدو ليستبيح لبنان كما كان يفعل سابقاً."

وأضاف "كل ما ينعم به بلدنا من أمن وأمان وشرف بفضل دماء كل الشهداء"، ولفت الى أنه "لدينا ما يزيد على 135 عائلة قدمت أكثر من شهيد".

وتابع نصر الله أنه "ببركة هذه الدماء نحمي أرضنا وبلدنا وبفعل المعادلة الذهبية الشعب والجيش والمقاومة وبالدرجة الاولى بفعل القدرة الصاروخية التي تملكها المقاومة"، وأوضح أنه "بفعل هذه الامور العدو الصهيوني لا يجرؤ على الاعتداء على لبنان".

واوضح القول "الردع موجود بفعل القدرات الصاروخية التي تمتكلها المقاومة لأنه ممنوع على الجيش اللبناني امتلاك أنواع من هذه الصواريخ"، وأشار الى أن "نتنياهو لا يستطيع أن يتحمل قوة المقاومة والكم من الصواريخ الموجودة في لبنان".

ولفت الى أن "العدو "الاسرائيلي" يركّز على صواريخ المقاومة من خلال الضغوط الدبلوماسية والتهويل واستخدام الأميركيين"، شدد السيد نصر الله على أننا "متمسكون بقوة لبنان بالمعادلة الذهبية وبسلاح المقاومة وبكل صواريخ المقاومة لا التهويل ولا التهديد ولا العقوبات".

وبالنسبة للتطبيع، دان السيد نصر الله "أي شكل من اشكال التطبيع مع العدو الاسرائيلي ايا كان مصدره وشكله"، واعتبر أن "التطبيع الحالي يضع حداً للنفاق العربي ويسقط أقنعة المحادعين والمنافقين"، وأشار الى أن "وجود المنافقين والمخادعين وبائعي الوهم هو الذي يؤجل الانتصار والحسم ونمو الوعي الحقيقي"، ودعا "جميع شعوبنا الى رفض التطبيع وادانة كل اشكاله ويجب خوض هذه المعركة لمواجهته".

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.