وزير الاتصالات ومسجدي يؤكدان ضرورة تعزيز التعاون الثنائي بين العراق والجمهورية الاسلامية

اكد وزير الاتصالات نعيم الربيعي، الاحد، ضرورة تطوير الاجراءات الفنية في كافة تعاملات العراق داخلياً وخارجياً، فيما وجه السفير الايراني في بغداد دعوة للربيعي لزيارة ايران.
وقالت وزارة الاتصالات في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه، إن "وزير الاتصالات نعيم الربيعي استقبل السفير الايراني ايرج مسجدي والوفد المرافق له في مكتبه الخاص بمقر الوزارة"، موضحة أن "الزيارة جاءت لتهنئة الربيعي على تسنمه المنصب الجديد وتعزيز للتعاون المشترك بين العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية في مجال المعلوماتية والاتصالاتية اضافة الى المجالات الاخرى التي تخدم البلدين الجارين".
ونقل البيان عن مسجدي، تأكيده أن "العراق وايران بلدان جاران تربطهما العديد من الروابط التاريخية والاخوة والعمل المشترك المستمر منذ فترة طويلة املين التقدم في هذا المجال خدمة للشعبين الجارين"، حاملاً "دعوة وزير الاتصالات الايراني لنظيره العراقي لزيارة ايران للاطلاع على كل ماهو جديد في مجال المعلوماتية".

الى ذلك أكد الربيعي على "اهمية تبادل الخبرات في مجال الاتصالات وتطوير منظومة الاتصالات والمعلوماتية التي تصب في مصلحة البلدين الجارين"، مشيراً الى "ضرورة تطوير الاجراءات الفنية في كافة تعاملات العراق داخلياً .

Facebook Comments

Comments are closed.