هيجوين يعتذر بعد تعرضه للطرد

اعتذر مهاجم ميلان جونزالو هيجواين، عن البطاقة الحمراء التي تعرض لها في المباراة التي جمعت بين فريقه ويوفنتوس، في الدوري الإيطالي.
وفاز يوفنتوس، بثنائية نظيفة أمام ميلان، وخرج هيجواين من المباراة مطروداً بسبب اعتراضه على حكم المباراة، بعدما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.
وكانت ليلة مثل الكابوس لجونزالو، لذلك صرح بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، قائلاً "أنا لست إنساناً ألياً، لكنني أعتذر".

وأضاف جونزالو: "يجب أن أعتذر لزملائي وللمدرب وكذلك المشجعين، بالإضافة للحكم الذي يعرف ما قلته له، لكن يجب أن يفهم أنها فقط عواطف اللحظة".
وأكمل: "أعتذر عن ردة الفعل وأتحمل المسؤولية، لقد كانت بطاقة صفراء جعلتني أغضب بشدة، وهو ما جاء بالثانية".
وأوضح: "عندما تلعب ضد ناديك القدم، يكون الأمر مختلفاً، أعلم أنه يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى، ولكن نحن بشر ولدينا عواطف، لسنا مثل الإنسان الآلي".
وعن علاقته بلاعبي يوفنتوس، قال جونزالو: "لقد كان لي علاقة كبيرة مع لاعبي يوفنتوس، لا تسألني لماذا رحلت، هذا السؤال لا يوجه لي أنا، بل لهم".
وتابع: "لعبت مع يوفنتوس والجميع شاهد بطولاتي التي فزت بها هناك، القرار لم يكن لي، لقد صنعه آخرون، في الوقت الذي ظهرت اهتمامات ميلان، لذلك جئت إلى هنا".
وأتم: "اعتقد أن ردود أفعال لاعبي يوفنتوس يثبت أنني محبوباً هناك، لدي علاقة مع الجميع، لازلت أتذكر أيامي هُناك وأحبهم جميعاً".

Facebook Comments

Comments are closed.