الحكيم يؤكد للعبادي على ضرورة استكمال الكابينة الحكومية

اكد رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، الثلاثاء، على ضرورة استكمال الكابينة الحكومية واستيزار الاكفأ، فيما شدد على اهمية تكثيف اللقاءات بين تحالف الاصلاح والاعمار.
وقال مكتب الحكيم في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه ان "رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم استقبل في مكتبه، رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي وبحث معه مستجدات الوضع السياسي واستكمال الكابينة الحكومية والافاق المستقبلية لتحالف الاصلاح والاعمار".

وشدد الحكيم خلال البيان "على استكمال الكابينة الحكومية واستيزار الاكفأ والافضل لتوجيه الحكومة نحو اولوياتها من توفير الخدمات ومحاربة الفساد والقضاء على البطالة"، مجددا دعمه لحكومة "عادل عبد المهدي".
واكد على اهمية "تكثيف اللقاءات بين تحالف الاصلاح والاعمار للوصول الى حالة المأسية والاداء المتكامل وضرورة استكمال اللجان الداخلية والمساهمة الفاعلة في التشريعات المطلوبة وتقويم عمل الحكومة".

وأعلن ائتلاف النصر الذي يتزعمه رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، امس الاثنين، دعمه للمشروع الوطني وبناء الدولة وإصلاح العملية السياسية بعيداً عن الفساد والمحاصصة، مبيناً أن موالاة أو معارضة الحكومة في أية سياسة أو إجراء يأتي ضمن اطار تبنيها لهذه الأسس والسياسات.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة