مجلس المفوضين يبحث الاستعدادات لإجراء انتخابات مجالس المحافظات

بحث مجلس المفوضين، اليوم الاربعاء، الاستعدادات لإجراء انتخابات مجالس المحافظات، عقب مباشرته باستئناف عمله بعد قرار مجلس النواب.

وقال الناطق الرسمي وعضو مجلس المفوضين كريم التميمي، في بيان تلقت (بونا نيوز) نسخة منه، بان "مجلس المفوضين متمثلا برئيس واعضاء مجلس المفوضين وفور مباشرتهم واستئناف عملهم في المفوضيه، عقد اجتماعا مهما استضاف فيه الكادر المتقدم وعدد من مدراء الاقسام في المكتب الوطني بالمفوضية"، مبينا "بحث الاجتماع الخطط التي وضعتها الدوائر والاقسام المختصة استعدادا لانتخابات مجالس المحافظات المقبلة والآليات التي ستتبع لغرض وضع الجداول الزمنية وتسقيطها على الخطط التي وضعتها الدوائر والاقسام كل حسب اختصاصه وفقا لقانون انتخابات مجالس المحافظات ومراحل الشروع في وضع الانظمة والاجراءات التي تتعلق بالانتخابات".

وتابع البيان "المجلس استمع الى الخطة الموضوعة لتوزيع بطاقة الناخب الالكترونية على الناخبين في بغداد والمحافظات وكيفية تحقيق نسب انجاز عالية في هذا المجال من خلال التواصل والتنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والفعاليات الاجتماعية الاخرى".

فيما اكد التميمي على "ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد وتثبيت موظفي العقود وخاصة مراكز التسجيل للدور المهم الذي قاموا به والإيعاز الى الدوائر المختصة بذلك".
يأتي اجتماع مجلس المفوضين بعد ان استأنف المجلس مهامه ونشاطاته بعد صدور قرار لمجلس النواب باستئناف ومزاولة اعمالهم في المفوضية .

Facebook Comments

Comments are closed.