الاستخبارات العسكرية تطيح بخلية العفاسي في الأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، عن اختراق وتفكيك خلية نائمة لعصابات داعش الارهابية، والقاء القبض على جميع افرادها.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه ، ان "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في فوج استطلاع الفرقة العاشرة، ومن خلال عملية نوعية استندت الى معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من اختراق وتفكيك خلية نائمة تطلق على نفسها خلية {ابو نبأ العسافي}".
وبينت انه "تم الاطاحة بالخلية والقاء القبض على افرادها البالغ عددهم 6 بعد استدراجهم لكمائن في مناطق البو طيبان وطي وعكبة بمحافظة الانبار".
وكانت عناصر الخلية قد تلقت تدريباتها في معسكر البو نمر التابع لعصابات داعش الارهابية عام 2015 كما ضمت المجموعة احد المتاجرين بالحبوب المخدرة. وجميع افراد الخلية من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق المادة 4 إرهاب.
يذكر ان مديرية الاستخبارات العسكرية أعلنت الأثنين الماضي "الإطاحة بأكبر خلية للتصفيح والتفخيخ تدعى خلية (أبو عبد الله الانصاري)".

الاطاحة بخلية "ابو عبد الله الانصاري" للتفخيخ

وأضافت ان القوة الأمنية "ألقت القبض على جميع الارهابيين فيها والبالغ عددهم 6 عناصر من المتخصصين بهذا المجال بعد ان تم استدراجهم لكمائن نصبت لهم في منطقتي القرية العصرية والزنكورة بالرمادي"

Facebook Comments

Comments are closed.