الكهرباء تجدد تأكيدها تثبيت عقود الوزارة في موازنة ٢٠١٩

أكدت وزارة الكهرباء، الاثنين، تضمين مشروع قانون الموازنة الاتحادية لعام ٢٠١٩، فقرة تحويل موظفيها من العاملين بصيغة العقود على الملاك الدائم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة مصعب المدرس، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إن "فقرة تحويل منتسبي الوزارة من العاملين بصيغة العقود التشغيلية والاستثمارية على الملاك الدائم ضمنت في قانون الموازنة الاتحادية لعام ٢٠١٩، وجاء التأكيد خلال الاجتماع الذي عقده بمقر الوزارة بحضور مديري اقسام العلاقات والاعلام في الشركات والمديريات العامة".

وأضاف ، أن "تم في الاجتماع توجيه مديري العلاقات والاعلام بضرورة توعية منتسبي العقود العاملين في الشركات والمديريات العامة بإجراءات الوزارة، الخاصة بتحويلهم على الملاك الدائم، فضلاً عن تمسك الوزارة بهم والسعي لبناء قدراتهم، الى جانب ضمان حقوقهم في الاستقرار الوظيفي والحصول على جميع الامتيازات أسوة بأقرانهم من الموظفين على الملاك الدائم".

وتابع المدرس، أن "الاجراءات الاخيرة قد تمت بموافقة واشراف الامانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة المالية، الى جانب اضافة مبالغ رواتبهم بعد التثبيت على التخصيصات المالية".

وبين المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن "التثبيت على الملاك الدائم سيشمل جميع منتسبي وزارة الكهرباء من العاملين بصيغة العقود (التشغيلية و الاستثمارية) بدون استثناء والبالغ عددهم (٣٣٤٠٣) منتسباً".

Facebook Comments

Comments are closed.