لعيبي يبحث مع رئيس مجلس بغداد تطوير واقع النقل في العراق

بحث وزير النقل عبدالله لعيبي، مع رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، الاثنين، تطوير واقع النقل في العراق، وحل ازمة النقل والمواصلات مقارنة بالزخم السكاني.

وذكر اعلام الوزارة في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "عبدالله لعيبي، استقبل اليوم، رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، وكلا من غالب الزاملي رئيس لجنة الاعمار والتطوير والمهندس رعد حاتم المالكي رئيس لجنة النقل والاتصالات لبحث تطوير واقع النقل في البلاد".

واضاف لعيبي، وفقا للبيان ان "هذه اللقاء جاء لبحث افاق التعاون المشترك في مجال النقل من خلال تظافر الجهود والنهوض بهذا القطاع الحيوي والمهم".

وتابع انه "سيكون هناك عمل حقيقي وجاد بتحقيق كل المتطلبات لتقديم افضل خدمة للمواطن وحل ازمة النقل والمواصلات مقارنة بالزخم السكاني وتزايد عدد المركبات والسيارات".

من جانبه اكد رئيس مجلس محافظة بغداد على "اهمية ان يكون هناك تنظيم وتعاون مشترك بين وزارة النقل ومجلس محافظة بغداد من خلال الاستثمار وتفعيل دور الناقل الوطني في البلاد"، مبينا ان "تظافر الجهود سيثمر عن تفعيل دور النقل من خلال خط سكك الحديد الذي سيخفف الزخم المروري الحاصل في البلاد".

واوضح البيان ان "العضاض في نهاية اللقاء قدم للوزير درعا بأسم (درع بغداد ) تكريما وتثمينا للدور البارز لوزارة النقل في تغطية كافة الزيارات والمناسبات الدينية".

Facebook Comments

Comments are closed.