الحلبوسي لبارزاني : يجب توحيد الجهود لدعم الحكومة ومساندتها في تطبيق منهاجها

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ورئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني، اليوم الخميس، مستجدات المشهد السياسي والعلاقة بين بغداد واربيل .

وذكر بيان لمكتب الحلبوسي الاعلامي، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "الحلبوسي، استقبل البارزاني والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات المشهد السياسي والعلاقة بين المركز والإقليم والقضايا ذات الاهتمام المشترك والتنسيق على الأصعدة كافة".
واضاف البيان ان "اللقاء شدد على ضرورة توحيد الجهود، من أجل دعم الحكومة ومساندتها في تطبيق المنهاج الحكومي وبما يضمن إيجاد حلول للمشاكل والأزمات القائمة، ويسهم في تقديم الخدمات للمواطنين والانطلاق نحو مرحلة إعادة الإعمار".
ورحب رئيس مجلس النواب، وفقا للبيان "بزيارة رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني للعاصمة بغداد"، مؤكدا أن "البلاد بحاجة إلى تكاتف جميع أبنائه؛ للنهوض بواقع الإعمار والبناء".
ودعا إلى "المزيد من العمل السياسي المشترك بين جميع القوى الوطنية، لتذويب الخلافات والمشاكل من أجل مصلحة العراق العليا".
من جانبه أكد بارزاني "دعمه للمؤسسة التشريعية للعمل على تشريع القوانين التي تسهم في النهوض بواقع البلاد، ودعم الاستقرار السياسي وتنعكس إيجابا على الواقع اليومي للمواطن في تلبية تطلعاته".

Facebook Comments

Comments are closed.