الاتصالات تسخر الجهد الآلي والفني لإنقاذ المدنيين في الشرقاط

اعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الجمعة، تسخير جهد الملاكات الفنية والهندسية لمديريتي إتصالات نينوى وصلاح الدين لإنقاذ المواطنين في قضاء الشرقاط.
وذكرت الوزارة في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان "الملاكات الفنية والهندسية لمديريتي إتصالات نينوى وصلاح الدين التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية باشرت بجهدها المضاعف لإنقاذ المواطنين في قضاء الشرقاط"، وقد واصلت عملها بمتابعة ميدانية من المدير العام للشركة، بسام سالم حسين، من اجل ضمان استقرار خدمات الاتصالات والانترنت، واستمرار تقديم خدمة إصدار الجوازات في المحافظتين .

واضافت انه "تم تهيئة وإرسال الجهد الفني والالي من مديرية اتصالات نينوى إلى قضاء الشرقاط والذي تضمن: هيئات صيانة عدد (2) مع الآليات والمعدات، حفارة عدد (2)، شفل واحد - لوري حمل عدد (2)، لوري قلاب واحد، كابل ضوئي متعدد السعات".

واشارت الوزارة الى ان "ما تم تامينه من قبل مديرية اتصالات صلاح الدين والذي تمثل في تواجد كافة العاملين في قطاع الاتصالات والبريد في المناطق المتضررة من جراء السيول في منطقتي الحورية والخضرانية التابعة لقضاء الشرقاط، وتهيئة كافة موارد وإمكانيات المديرية من آليات ومركبات لنقل المتضررين، والمساعدة في تأمين الحماية اللازمة لهم بالتنسيق والمشاركة مع بقية الدوائر الحكومية والأهالي".
ولفتت الى انه "تم التواصل مع قائمقام القضاء علي دودح وعضو مجلس المحافظة عبد سلطان، من اجل متابعة جميع الجهود الحكومية والاهلية لدرء الاخطار والاضرار عن المواطنين".
وتابعت ان "وزير الاتصالات بعث بمواساته الخالصة لعوائل الضحايا، وتمنياته للجرحى بالشفاء"، مبدياً استعداد الوزارة التام لـ"تقديم أي جهد يساهم في رفع المعاناة عن المواطنين" .

 

Facebook Comments

Comments are closed.