الحداد يدعو الكتل السياسية الى التنسيق والتعاون لإقرار القوانين المهمة

دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد، اليوم السبت، الى ضرورة التنسيق بين الكتل ورئاسة البرلمان لإقرار القوانين المهمة، فيما شدد على اهمية ترك الخلافات الجانبية ومعالجة المشاكل والملفات العالقة لتجاوز "أخطاء" الحكومات السابقة.
وذكر المكتب الإعلامي للحداد في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أن "نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد زار اليوم مقار الكتل السياسية، كتلة دولة القانون والبدر النيابية وكتلة حزب الفضيلة".
ونقل البيان، عن حداد تأكيده على "ضرورة التنسيق والتعاون المستمر بين الكتل السياسية وهيئة رئاسة مجلس النواب وتكثيف العمل والجهود لتشريع القوانين المهمة في إطار المصلحة العامة وبهدف تقديم الخدمة لأبناء شعبنا من زاخو الى الفاو، وبعث رسائل ايجابية مهمة للشارع العراقي".
وشدد حداد، على أهمية "تعزيز التواصل بين الكتل السياسية والكتل الكردستانية للمضي في التشريعات والقوانين المهمة والمعطلة وترك الخلافات الجانبية والتوجه نحو إعادة بناء جسور الثقة بين كافة المكونات لمعالجة المشاكل والملفات العالقة وفي مقدمتها المشاكل بين بغداد َوأربيل وتجاوز أخطاء الحكومات السابقة".
وأضاف حداد، أن "زيارة الرئيس بارزاني لبغداد ولقائه بقادة الأحزاب والرئاسات والقوى الوطنية جاءت كبادرة خير وخطوة مهمة باتجاه تصحيح المسار وحل المشاكل بين الإقليم والمركز وبناء شراكة وطنية في المرحلة القادمة على أساس روح الأخوة والمصلحة العامة".
وتابع حداد، أن "المرحلة القادمة تتطلب تعاون الجميع لتكثيف الجهود من أجل إقرار القوانين والتشريعات النافذة التي تتعلق بالجانب الخدمي والحياة اليومية للمواطنين".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة