الصجري : قرارات جلسة مجلس النواب اليوم أولى خطوات انتصار البرلمان

اكد النائب علي الصجري، أمين عام تيار شباب العراق الحر والقيادي في تحالف البناء، اليوم السبت، ان قرارات جلسة مجلس النواب اليوم أولى خطوات انتصار البرلمان.

وذكر الصجري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "اصرارنا كنواب المحافظات المنكوبة جميعا وبجهود ومساندة واصرار الرئيس ونائبيه، وجميع النواب الافاضل ومطالبتنا على غلق ملف النزوح جاءت ثمارها من خلال إصدار قرارٍ برلماني ينهي معانات النازحين والمهجرين".

واضاف ان "القرار دعا الى الإسراع في عودتهم الى مناطق سكناهم، اضافة الى قرار وطني ينص على تعويض المتضررين جراء الفيضانات والسيول والوقوف مع ازمتهم".

وتابع الصجري "أتقدم باسمي وباسم كل العوائل النازحة بسبب الاٍرهاب الداعشي، والمتضررين جراء الفيضانات والسيول، بالشكر والعرفان الى رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي ونائبيه وجميع النواب الذين انتصروا للحق وانصاف المظلومين".

وكشف مجلس النواب، خلال جلسة اليوم، عن صيغة القرار التي تم التصويت عليه من قبله بشأن المدن التي تعرضت للسيول مؤخراً، وتوفير التخصيصات اللازمة لتعويض المتضررين واعادة الاستقرار للمدن المحررة لضمان عودة النازحين من احتياطي الطوارى لسنة 2018 .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة