هامسيك يوجه رسالة تحذير إلى ليفربول

وجه لاعب فريق نابولي ماريك هامسيك، رسالة تحذير لفريق ليفربول وذلك بعد فوزهم أمس على فريق النجم الأحمر في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وفاز نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وبات قريبًا من التأهل إلى دور الـ16، في حين تعقدت مهمة ليفربول بعد خسارتهم أمام باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.
ويواجه نابولي نظيره ليفربول في الجولة السادسة والأخيرة في الشهر المقبل، ويتعين على الفريق الإنجليزي الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وقال هامسيك في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية: "نحن نتواجد في مجموعة كبيرة ويتعين علينا القتال حتى النهاية، ليفربول فريق صعب ولكننا أثبتنا قبل ذلك قدراتنا على إلحاق الهزيمة بهم".
وأضاف: "أعتقد أننا سنخوض مباراة رائعة في الأنفيلد، الجماهير بدأت تحتفل في المدرجات في الدقيقة 90 حيث كان هناك اعتقاد أن النتيجة التي حققناها أمام النجم الأحمر إيجابية، ولكن الأمر لم يكن كذلك".
وواصل: "لقد قمنا بعملنا، والآن علينا أن نكرر ذلك في الأنفيلد، لقد شعرنا بخيبة أمل بعد تعادلنا في مباراتين أمام سان جيرمان، ولم يتوقع الكثيرون أننا سنتصدر المجموعة بعد خمس مباريات، هذا ما حدث، يجب علينا المضي قدمًا".

Facebook Comments

Comments are closed.