عمليات بغداد تعلن رفع 1720 كتلة كوكنريتية من الكرادة وأبو نؤاس

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن استمرارها رفع 1720 كتلة كوكنريتية من الكرادة وأبو نؤاس، فيما اشارت الى فتح اكثر من 1000 شارع ورفع اكثر من 70 ألف كتلة كونكريتية في العاصمة خلال سنتين.
وقال رئيس اركان قيادة عمليات بغداد اللواء الركن حامد جار الله، في تصريح صحفي تابعته وكالة الرأي العام نيوز / ، إن "قيادة عمليات بغداد قدمت اسنادا فنيا من خلال جهد رفع الكتل الكونكريتية خارج المنطقة الخضراء، وذلك بحسب توجيهات واوامر القائد العام للقوات المسلحة بفتح المنطقة الخضراء والشوارع الأخرى المحيطة بها"، مبينا أن "إحصائيتا عن الكتل الكونكريتية الموجودة هي 1720 كتلة كوكنريتية في مناطق الكرادة وشار أبو نؤاس".

وأوضح جار الله، أن قيادة عمليات بغداد "ومنذ سنتين لديها إحصائية، حيث فتحنا اكثر من 1000 شارع في بغداد ورفعنا اكثر من 70 ألف كتلة كونكريتية والان لدينا خطة"، مشيرا الى "توجيه القائد العام لقادة الفرق في عمليات بغداد لرفع السيطرات بعد الدراسة وتقييم الوضع الأمني في كل منطقة".
واشار الى أن "كل كتلة كوكنريتية نرفعها كأنما نرفعها من صدر المواطن حيث ستخفف عليه وستفتح الشوارع"، لافتا الى أن "هذه الكتل الكونكريتية وضعت حينما كانت القوات الأمنية تدافع عن العاصمة من هجمات الإرهابيين اما الان فنحن نهجم على الإرهابيين ووكارهم ولدينا عمليات مستمرة في المناطق الساخنة".
وكانت قيادة عمليات بغداد اعلنت، الاثنين الماضي، أن الجهد الهندسي في قيادة عمليات بغداد يواصل تهيئة فتح طريق شارع أبو نؤاس باتجاه فندق بابل ومنطقة الجادرية، حيث العمل متواصل 24 ساعة لرفع الكتل الكونكريتية البالغ عددها 1700  .

Facebook Comments

Comments are closed.