اجرام بغداد : القبض على متهمين بقضايا مختلفة في العاصمة

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الخميس، ان القوات الامنية القت القبض على متهمين بقضايا مختلفة في بغداد.

وذكر اعلام المديرية في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "باشراف مباشر من قبل اللواء الحقوقي مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد تم تنفيذ عدة اوامر قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

واشار الى ان "القوات الامنية القت القبض على(3) متهمين مطلوبين بقضايا (القتل) في مناطق المدائن والكرادة والحسينية، فيما القاء القبض على متهم مطلوب بقضية (خطف) في منطقة الغزالية"، مبينا انه "تم القاء القبض على متهم في منطقة المنصور لقيامه بعدة عمليات سطو مسلح وسرقات مختلفة ومتعددة".

واضاف البيان انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (50 مليون دينار عراقي) من داخل عجلة في منطقة حسينية المعامل، والقت القبض على متهم مطلوب بقضية (السطو المسلح) على دار في منطقة الحبيبية".

وتابع ان "القوات الامنية تمكنت من القاء القبض على متهم مطلوب بقضية سرقة مبلغ من المال قدره (16 مليون دينار عراقي) من خلال كسر زجاج عجلة في منطقة الدورة ، في حين القاء القبض على متهم من قبل مكتب سرقة سيارات الرصافة لقيامه بسرقة عجلة".

 

وواوضح البيان انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (مبلغ من المال ومصوغات ذهبية) من داخل دار في منطقة بغداد الجديدة، وتمكنت منالقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (مواد غذائية مختلفة) من داخل محل تجاري في منطقة الشعب".

وتابع انه "تم القبض على متهمين (2) لقيامهم بسرقة دراجتين ناريتين في مناطق مدينة الصدر وباب الشيخ، وتم القبض على متهم لمحاولته سرقة مصوغات ذهبية من طفلة في منطقة حي العامل".

واستكمل البيان ان "القوات الامنية، استطاعت القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام القدس لحيازته مواد انشائية مسروقة، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (جهاز موبايل) من احد الاشخاص في منطقة الكاظمية، فيما القت القبض على متهمين (2) مطلوبين وفق المادة (4 ارهاب) في مناطق المحمودية وابي غريب".

Facebook Comments

Comments are closed.