الخطوط الجوية العراقية تفعل نظام الحجز المسبق للمقاعد

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم السبت، عن تفعيل نظام حجز المقاعد المسبق (assignment seat)  بعد اتمام اجــراءات قطع التذاكر.

وقـــال مــديــر عــام الــشــركــة مــيــران فــريــد في تصريح صحفي اطلعت عليه " بونا نيوز"، إنـه “بتوجيه مباشر من وزيـر النقل عبد الله لعيبي بضرورة استحداث الخدمات التي من شأنها التخفيف عن كاهل المسافرين باشرت الشركة تفعيل نـظـام الـحـجـز المـسـبـق لـلـمـقـاعـد”، مبينا أنه “بعد استكمال إجــراءات الحجز وقـطـع التذاكر سيتسنى للمسافر على مـتن طائرتنا اختيار المقعد الذي يود الجلوس به في الطائرة في حالة كونه متاحا”.

واضـاف فريد، ان “هذه الخدمة سـتـفـتـح الــبــاب امـــام خــدمــات أخـــرى تـسـهـل اجراءات السفر”.

مذكرا بـان “الـوزيـر اوعـز بتخفيض اجـور نقل المـسـافـريـن مـن سـاحـة عـبـاس بـن فـرنـاس الـى صـالات مطار بـغـداد الـدولـي بنسبة 50 بالمئة، فضلا عن نقل الاطفال دون سن الثامنة مجانا”. واوضح فريد، أن “هـذه الاجــراءات تأتي انسجاما مع توجهات الحكومة بتخفيف الـعـبء عـن كاهل المـواطـنـين وتسهيل جميع الاجـــراءات امـامـهـم”، كاشفا عن “وجـود حزمة من الاجـراءات الجديدة التي ستتخذها الشركة بــهــدف تـحـسـين الــخــدمــات المــقــدمــة مــن قـبـل الخطوط الجوية العراقية كونها الناقل الوطني”

Facebook Comments

Comments are closed.