الوطنية النيابية:متمسكون بفيصل الجربا لحقيبة الدفاع

أكد رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية النائب كاظم الشمري، الاحد، تسمك ائتلافه بمرشح وزارة الدفاع الوحيد فيصل فنر الجربا، مشيرا الى أن قبول محكمة التمييز الاتحادية الطعن المقدم من الجربا على قرار هيئة المساءلة والعدالة اعطى الدليل القاطع على حيادية واستقلالية القضاء.
وقال الشمري في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام  السومرية نيوز نسخة منه، "نرحب بقرار محكمة التمييز الاتحادية بقبول الطعن المقدم من فيصل فنر الجربا على قرار هيئة المساءلة والعدالة"، مبينا أن "هذا القرار اعطى الدليل القاطع على حيادية واستقلالية القضاء الذي يثبت يوماً بعد آخر على أنه الساحه التي ينصف بها المظلوم والمكان الذي تعاد فيه الحقوق إلى أصحابها".

وأضاف الشمرسي، "نثمن مهنية هيئة المساءلة والعدالة في تطبيق القانون بعيدا عن الميول الحزبية او الانتقائية"، لافتا الى أن "ائتلاف الوطنية يؤكد على تمسكه بمرشحه فيصل فنر الفيصل لحقيبة الدفاع".
وأكدا الشمري، أن "الوطنية ورغم الحملة الشعواء التي تبناها البعض ضدها ومحاولتهم استغلال التسقيط وتشويه الحقائق عبر وسائل الاعلام لخدمة اجنداتهم من خلال توجيه التهم جزافا في قضية بيع وشراء المناصب الا ان ائتلافنا فضل عدم الرد والدخول في مناكفات سياسية وإعلامية وإنما توجه الى القضاء والقانون للرد على تلك التهم الباطلة وهو ماتحقق بقرار محكمة التمييز اليوم".

Facebook Comments

Comments are closed.