التجارة تبحث مع برنامج الاغذية العالمي مراحل انجاز البطاقة التموينية الالكترونية

بحثت وزارة التجارة، اليوم الاحد، مع ممثلي برنامج الاغذية العالمي التابع للامم المتحدة مراحل عمل انجاز البطاقة التموينية الالكترونية.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، انه "تم مناقشة اهم الفقرات المتعلقة بالبرنامج من قبل دائرة التخطيط والمتابعة، استكمالا لسلسلة لقاءات سابقه مع ممثلي برنامج الاغذية العالمي وما تمخضت عنه تلك اللقاءات تمهيدا لعرضها امام انظار وزير التجارة محمد هاشم العاني".

واضاف انه "سوف يتم اجراء ورش عمل للمختصين بالعمل على هذا البرنامج وذلك للاهمية البالغة والنقلة النوعية الذي يحققه في نظام البطاقة التموينية وذلك من خلال حصول المواطن على مفردات البطاقة التموينية و بما تزوده الوزارة ببطاقة من مواد دون التلاعب من اي جهة كانت".

من جانب اخر اشار البيان الى انه "تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة محمد هاشم العاني باشرت فروع التموين في بغداد والمحافظات اجراء لقاءات مع وكلاء المواد الغذائية والطحين وابلاغهم بضوابط العمل وتقديم تعهد من كل وكيل بان لا يوجد لديه عوائل وهمية او مسافرين او متوفين لم يتم الابلاغ عنهم اضافة الى الالتزام بالتسعيرة التي حددتها الوزارة".

Facebook Comments

Comments are closed.